الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/06/28 الساعة 07:08 م سبورت -شاهد مدرب منتخب كرواتيا على رأس قائمة المرشحين لتدريب اتحاد جدة , مصراوي06 56 م الجمعة 28 يونيو 2024 كتب يوسف محمد أكدت تقارير صحفية كرواتية اليوم الجمعة أن المدير الفني الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا على والان الى المزيد من سبووورت نت.

"وقت تقول الحقيقة وآخر حسابات أخرى".. عدلي القيعي يرد على تصريحات ميدو

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب منتخب كرواتيا على رأس قائمة المرشحين لتدريب اتحاد جدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب منتخب كرواتيا على رأس قائمة المرشحين لتدريب اتحاد جدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي مدرب منتخب كرواتيا على رأس قائمة المرشحين لتدريب اتحاد جدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:56 م الجمعة 28 يونيو 2024 كتب - يوسف محمد: أكدت تقارير صحفية كرواتية اليوم الجمعة، أن المدير الفني الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، على رأس قائمة المرشحين لتولي القيادة الفنية لفريق اتحاد جدة السعودي، خلفاً للأرجنتيني... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 07:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم