2021-10-22T11:36:29+03:00

كارتيرون يرفض بديل أسامة نبيه في الزمالك

سبورت 360 – كشف حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن استمرار رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، الاستعانة ببديل لأسامة نبيه في منصب المدرب العام خلال الفترة المقبلة.

الزمالك” كارتيرون سعيد بعدم وجود لأسامة نبيه

وقال حسام المندوه في تصريحات تليفزيونية، إنه الفرنسي باتريس كارتيرون سعيد بجهازه الحالي في نادي الزمالك ولا يريد بديل لأسامة نبيه.

وكان أسامة نبيه قدم استقالته من منصبه في نادي الزمالك خلال الأسابيع الماضية، بسبب وجود مشاكل بينه وبين الإدارة قبل أن يتراجع ولكن الفرنسي باتريس كارتيرون رفض عودته وكذلك بعض أعضاء إدارة الأبيض.

وأشار حسام المندوه إلى أنه نادي الزمالك يرغب في خوض مواجهة إنبي بالجولة الأولى من بطولة الدوري المصري بملعب الدفاع الجوي، 26 من الشهر الجاري ولكن إذا لم يوافق الفريق البترولي سوف تقام المباراة في برج العرب.

وأوضح حسام المندوه أنه نادي الزمالك لم يصل له أي تطورات بخصوص أزمة العضويات التي تسببت في وقف الانتخابات مؤكدا بأنه لن يصوت خلال الانتخابات أي عضو عليه متأخرات مالية.

يذكر أنه نادي الزمالك سيواجه توسكر الكيني مساء اليوم في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا بملعب برج العرب، عقب الفوز في الذهاب بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كارتيرون يرفض بديل أسامة نبيه في الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كارتيرون يرفض بديل أسامة نبيه في الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 كارتيرون يرفض بديل أسامة نبيه في الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – كشف حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن استمرار رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، الاستعانة ببديل لأسامة نبيه في منصب المدرب العام خلال الفترة المقبلة.الزمالك” كارتيرون... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :