2024-04-26T10:57:15+03:00

سعد الحارثي‬⁩: ‏يايسله‬⁩ هو مدرب مرحلة فقط .. فيديو

أعرب الناقد الرياضي سعد الحارثي‬⁩ عن رغبته في تغيير مدرب فريق الأهلي بايسله.

وقال بايسلة خلال لقاء له علو برنامج برا18:” سبق وقلت أن بايسله هو مدرب مرحلة فقط، ونحتاج مدرب .

يُذكر أن الأهلي خسر من الرياض أمس الخميس بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الخميس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

#سعد_الحارثي:

سبق وقلت رأيي في #يايسله هو مدرب مرحلة فقط.@salharthi_s_11#الرياض_الاهلي#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/H5zJ7aCJU3

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 25, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سعد الحارثي يايسله هو مدرب مرحلة فقط فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سعد الحارثي‬⁩: ‏يايسله‬⁩ هو مدرب مرحلة فقط .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سعد الحارثي‬⁩: ‏يايسله‬⁩ هو مدرب مرحلة فقط .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب الناقد الرياضي سعد الحارثي‬⁩ عن رغبته في تغيير مدرب فريق الأهلي بايسله. وقال بايسلة خلال لقاء له علو برنامج برا18:” سبق وقلت أن بايسله هو مدرب مرحلة فقط، ونحتاج مدرب . يُذكر أن الأهلي خسر من الرياض أمس الخميس بهدفين مقابل هدف، خلال... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم