2024-04-26T10:45:33+03:00

هل يصبح أنشيلوتي أكثر مدربي الريال فوزًا بالألقاب؟

– حال توج أنشيلوتي بالليغا مع ريال مدريد في الجولات المقبلة من البطولة فسيتمكن من تخطي زيدان ليصبح ثاني أكثر مدرب تحقيقًا للبطولات مع البلانكو منفردًا بـ 12 لقبًا.

هذا وتوجد فرصة أمام الإيطالي لتخطي مونيوز ، أكثر مدرب فوزًا بالألقاب مع الريال بـ 14 بطولة ، في ظل استمراره بتدريب الفريق حتى 2026.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يصبح أنشيلوتي أكثر مدربي الريال فوز ا بالألقاب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يصبح أنشيلوتي أكثر مدربي الريال فوزًا بالألقاب؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هل يصبح أنشيلوتي أكثر مدربي الريال فوزًا بالألقاب؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – حال توج أنشيلوتي بالليغا مع ريال مدريد في الجولات المقبلة من البطولة فسيتمكن من تخطي زيدان ليصبح ثاني أكثر مدرب تحقيقًا للبطولات مع البلانكو منفردًا بـ 12 لقبًا. هذا وتوجد فرصة أمام الإيطالي لتخطي... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم