2021-10-22T13:56:34+03:00

موسيماني يحدد خطة الأهلي أمام الحرس الوطني

سبورت 360 – استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي على الرباعي الهجومي للفريق ضد الحرس الوطني بطل النيجر، غدا في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا بملعب السلام.

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الحر س الوطني

وينوي بيتسو موسيماني، الدفع بطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ومحمد شريف في هجوم النادي الأهلي غدا ضد الحرس الوطني، بطل النيجر وخلفهم محمد أفشة الذي غاب عن لقاء الذهاب بسبب الاحتفال بزفافه.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه بيتسو موسيماني يفاضل بين محمد هاني وأكرم توفيق من أجل قيادة الجبهة اليمنى للأهلي ضد الحرس الوطني وأيضا لم يستقر بعد على زميل عمرو السولية من الثنائي المالي أليو ديانج وحمدي فتحي.

وبنسبة كبيرة سوف يعود المغربي بدر بانون لقيادة دفاع النادي الأهلي بجوار أيمن أشرف على حساب ياسر إبراهيم بعدما شارك كبديل في لقاء الذهاب مع استمرار التونسي علي معلول بالجبهة اليسرى غدا ضد الحرس الوطني.

وكان النادي الأهلي تعادل مع الحرس الوطني في النيجر بهدف لمثله يوم السبت الماضي في مباراة الذهاب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موسيماني يحدد خطة الأهلي أمام الحرس الوطني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موسيماني يحدد خطة الأهلي أمام الحرس الوطني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 موسيماني يحدد خطة الأهلي أمام الحرس الوطني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سبورت 360 – استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي على الرباعي الهجومي للفريق ضد الحرس الوطني بطل النيجر، غدا في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا بملعب السلام.تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الحر س الوطني... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 01:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم