2024-04-27T04:24:21+03:00

مساعد أرتيتا بديل أرني سلوت المتجه إلى ليفربول

- ذكرت تقارير إنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي وضع عينه على المدرب أرني سلوت، المدير الفني لنادي فاينورد نوتردام الهولندي، كبديل محتمل ليورجن كلوب بالموسم القادم

التقارير أفادت بأن النادي الهولندي يستهدف التعاقد مع مساعد مدير أرسنال ألبرت ستويفنبرج كبديل لآرني سلوت المتجه إلى ليفربول خلال الفترة المقبلة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مساعد أرتيتا بديل أرني سلوت المتجه إلى ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مساعد أرتيتا بديل أرني سلوت المتجه إلى ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مساعد أرتيتا بديل أرني سلوت المتجه إلى ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت تقارير إنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي وضع عينه على المدرب أرني سلوت، المدير الفني لنادي فاينورد نوتردام الهولندي، كبديل محتمل ليورجن كلوب بالموسم القادم التقارير أفادت بأن النادي الهولندي يستهدف... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم