2024-04-27T03:52:08+03:00

ميسي يسترجع ذكرى رحيل مدربه السابق

حرص لاعب فريق برشلونة السابق ونادي إنتر ميامي الحالي، ليونيل ميسي، على استرجاع ذكري رحيل مدربه الأسبق في النادي الكتالوني، تيتو فيلانوفا.

وكان مدرب برشلونة الراجل قد توفى قبل 10 أعوام ؛ إثر معاناة طويلة من مرض السرطان، وكتب ميسي على منصة “إنستغرام”: “مرت 10 سنوات بالفعل، لا ننساك أبدًا يا تيتو فيلانوفا”،

ونشر اللاعب على منصة إكس صورة جمعته مع المدرب الراحل أثناء مشاركته في تدريبات برشلونة.

يذكر أن فيلانوفا تولى تدريب برشلونة في 2012، قبل أن يكتشف إصابته بالسرطان؛ ما اضطره لملازمة المستشفى، قبل وفاته في 25 أبريل 2014 بعمر 45 عامًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميسي يسترجع ذكرى رحيل مدربه السابق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميسي يسترجع ذكرى رحيل مدربه السابق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ميسي يسترجع ذكرى رحيل مدربه السابق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص لاعب فريق برشلونة السابق ونادي إنتر ميامي الحالي، ليونيل ميسي، على استرجاع ذكري رحيل مدربه الأسبق في النادي الكتالوني، تيتو فيلانوفا. وكان مدرب برشلونة الراجل قد توفى قبل 10 أعوام ؛ إثر معاناة طويلة من مرض السرطان، وكتب ميسي على منصة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 03:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم