2021-10-22T22:49:02+03:00

هاشتاق “فهد المولد” يجتاح تويتر.. وغضب جماهيري من تصرف اللاعب (فيديو)

تصدر هاشتاق “فهد المولد”، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كأكثر الموضوعات تفاعلاً عقب ردة فعل اللاعب الغاضبة، بعد تبديله في لقاء الاتحاد أم الشباب، مساء الجمعة لتنتهي المباراة بهزيمة النمور بهدفين دون رد. وقال أحد مشجعي الاتحاد على “تويتر” خلال تفاعله مع الهاشتاق: “#فهد #المولد لاعب متمرد من عقب ايقافه سنتين وهو لايفكر في جمهور ولا […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هاشتاق فهد المولد يجتاح تويتر وغضب جماهيري من تصرف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هاشتاق “فهد المولد” يجتاح تويتر.. وغضب جماهيري من تصرف اللاعب (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق هاشتاق “فهد المولد” يجتاح تويتر.. وغضب جماهيري من تصرف اللاعب (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تصدر هاشتاق “فهد المولد”، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كأكثر الموضوعات تفاعلاً عقب ردة فعل اللاعب الغاضبة، بعد تبديله في لقاء الاتحاد أم الشباب، مساء الجمعة لتنتهي المباراة بهزيمة النمور بهدفين دون رد. وقال أحد مشجعي... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :