2024-04-27T06:40:34+03:00

مايكل أرتيتا عن مشاركة يوريان تيمبر أمام توتنهام

- تحدث المدرب الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، عن موقف النجم الهولندي يوريان تيمبر، مدافع الفريق، من المشاركة مع كتيبة المدفعجية في المباراة القادمة أمام نادي توتنهام هوتسبير

وقال مايكل أرتيتا: تيمبر مازال تواجده مشكوك فيه، سنتخذ قرار مشاركته ضد توتنهام اليوم بعد الحصة التدريبية، انه قريب للغاية من العودة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مايكل أرتيتا عن مشاركة يوريان تيمبر أمام توتنهام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مايكل أرتيتا عن مشاركة يوريان تيمبر أمام توتنهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مايكل أرتيتا عن مشاركة يوريان تيمبر أمام توتنهام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - تحدث المدرب الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، عن موقف النجم الهولندي يوريان تيمبر، مدافع الفريق، من المشاركة مع كتيبة المدفعجية في المباراة القادمة أمام نادي توتنهام هوتسبير وقال مايكل أرتيتا:... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 06:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم