2024-04-27T06:09:01+03:00

أحمد عبد القادر يكشف أسباب استبعاده من المشاركة في مباريات الأهلي

06:02 ص | السبت 27 أبريل 2024

أحمد عبد القادر

كشف أحمد عبد القادر نجم النادي الأهلي عن كواليس اسبعاده من المشاركة في المباريات رفقة النادي الأهلي في الفترة الماضية،معربًا عن سعادته بصعود المارد لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

أحمد عبد القادر يكشف اسباب استبعاده من المبارايات الفترة الأخيرة

وفي تصريحات تليفزيونية بعد المباراة قال أحمد عبد القادر: «أسباب ابتعادي عن المشاركة في الفترة الماضية؟، ابتعدت عن الملاعب لمدة وصلت لـ7 شهور ولم أكن متواجد في القوائم النهائية للمباريات، وذلك بسبب أسباب فنية أو إصابة، لكن الحمدالله ربنا عوضني جدًا الفترة الأخيرة، وأتمنى استمر على هذا المستوى، وأختتم الموسم بشكل جيد مع الأهلي».

وتابع: «كانت لدي الثقة من تحقيق الفوز على مازيمبي، حتى عندما أحرزوا هدف ولو كان الفار لم يلغي الهدف، لم يراودني الشك اننا سنعود للمباراة لأن معظم اللاعبين كانوا في حالتهم».

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري ابطال أفريقيا

ضرب النادي الأهلي موعدًا مع الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا، على أن تقام مباراة الذهاب على ملعب رادس يوم 18 مارس الجاري، قبل أن يحتضن استاد القاهرة الدولي مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد عبد القادر يكشف أسباب استبعاده من المشاركة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد عبد القادر يكشف أسباب استبعاده من المشاركة في مباريات الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد عبد القادر يكشف أسباب استبعاده من المشاركة في مباريات الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:02 ص | السبت 27 أبريل 2024 أحمد عبد القادر كشف أحمد عبد القادر نجم النادي الأهلي عن كواليس اسبعاده من المشاركة في المباريات رفقة النادي الأهلي في الفترة الماضية،معربًا عن سعادته بصعود المارد... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 06:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :