2021-10-23T00:40:38+03:00

تحت أعين النني.. أرسنال يهزم أستون فيلا بثلاثية

حقق فريق أرسنال المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني فوزا كبيرا على ضيفه أستون فيلا بثلاثية مقابل هدف مساء اليوم الجمعة، في افتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف الجانرز  كل من توماس بارتي في الدقيقة 23 وبيير  أوباميانج في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع الشوط الأول واختتم الثلاثية إميل سميث رو في الدقيقة 56 فيما أحرز جايكوب رامزي هدف استون فيلا الوحيد عند الدقيقة 82.وتواجد محمد النني على دكة بدلاء ارسنال طوال اللقاء ولم يدفع به المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا. 

بهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده  إلى 14 نقطة في المركز التاسع مؤقتا، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحت أعين النني أرسنال يهزم أستون فيلا بثلاثية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحت أعين النني.. أرسنال يهزم أستون فيلا بثلاثية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز تحت أعين النني.. أرسنال يهزم أستون فيلا بثلاثية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق أرسنال المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني فوزا كبيرا على ضيفه أستون فيلا بثلاثية مقابل هدف مساء اليوم الجمعة، في افتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.سجل أهداف الجانرز  كل من توماس بارتي في الدقيقة 23 وبيير  أوباميانج... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 12:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :