2024-04-26T15:32:54+03:00

رابطة لاعبي كرة القدم السعودية تزور نادي الشباب

زارت رابطة لاعبي كرة القدم السعودية بصورة رسمية نادي الشباب؛ للتعريف بدورها كصوت للاعبين واللاعبات وتمثيلهم في اللجان وغرف فض المنازعات واتخاذ القرارات والدعم القانوني.وأوضحت الرابطة خلال جلستها مع اللاعبين مساء أمس الخميس، أنه بالإضافة إلى ذلك فهي تقدم خدمات تطوير اللاعبين الفنية والطبية والتعليمية والمالية والإدارية والاجتماعية من خلال تقديم معسكرات التدريب والتأهيل البدني والاستشارات المالية والفنية والقانونية واكتشاف المواهب ودعم اللاعبين واللاعبات.ويحل فريق الشباب عند التاسعة من مساء اليوم الجمعة ضيفاً على نظيره الاتحاد لصالح الجولة 29 من دوري روشن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابطة لاعبي كرة القدم السعودية تزور نادي الشباب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابطة لاعبي كرة القدم السعودية تزور نادي الشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رابطة لاعبي كرة القدم السعودية تزور نادي الشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد زارت رابطة لاعبي كرة القدم السعودية بصورة رسمية نادي الشباب؛ للتعريف بدورها كصوت للاعبين واللاعبات وتمثيلهم في اللجان وغرف فض المنازعات واتخاذ القرارات والدعم القانوني.وأوضحت الرابطة خلال جلستها مع اللاعبين مساء أمس الخميس، أنه بالإضافة إلى ذلك... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 03:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :