2021-10-23T00:48:23+03:00

ماينز يفوز برباعية على أوجسبورج في الدوري الألماني

حقق فريق ماينز فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف مقابل هدف على ضيفه أوجسبورج، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وسجل أهداف فوز ماينز عن طريق كل من كريم أونيسيو، في الدقيقة العاشرة وستيفان بيل في الدقيقة (15)، وجوناثان بوركاردت "هدفين" في الدقيقتين (26، 72)، فيما سجل هدف أوجسبورج آندي زيكيري في الدقيقة (69).

وبهذا الفوز رفع ماينز رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد أوجسبورج عند 6 نقاط في المركز الـ16.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماينز يفوز برباعية على أوجسبورج في الدوري الألماني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماينز يفوز برباعية على أوجسبورج في الدوري الألماني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم ماينز يفوز برباعية على أوجسبورج في الدوري الألماني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق ماينز فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف مقابل هدف على ضيفه أوجسبورج، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".وسجل أهداف فوز ماينز عن طريق كل من كريم أونيسيو، في الدقيقة العاشرة وستيفان بيل في الدقيقة... , نشر في السبت 2021/10/23 الساعة 12:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم