2024-04-27T03:20:33+03:00

سيد عبد الحفيظ عن طريقة مغادرته الأهلي: «معجبتنيش»

03:13 ص | السبت 27 أبريل 2024

سيد عبدالحفيظ

عبر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن غضبه من طريقة رحيله عن منصبه بالمارد الأحمر في الفترة الماضية.

كان مجلس إدارة الأهلي قد قرر توجيه الشكر لسيد عبدالحفيظ، وإقالته من منصبه في نهاية الموسم الماضي، مع تعيين خالد بيبو، مديرًا للكرة بديلاً له.

تصريحات قوية من سيد عبد الحفيظ عن مغادرته منصب مدير الكرة بالأهلي 

وفي تصريحات تليفزيونية، قال سيد عبدالحفيظ: «عندي يقين إن الدنيا تتكو من مجموعة من المراحل، أولها في بدايتك وأخرى في متوسط عمرك ومرحلة في أخر عمرك، ومش ممكن أبدًا كان المنصب يوصلي إلا لما عدى على ناس، ومش ممكن هفضل متمسك بمنصب معين».

وتابع غبد الجفيظ قائلاً: «متصالح جدًا مع نفسي في الفترة الحالية، وكنت متأكد أني في يوم من الأيام همشي، ولكن هفضل اقول لحد ما أموت طريقة رحيلي عن الأهلي (معجبتنيش)، وأنا مغادر الطريقة معجبتنيش، وهقولها قدام أي حد، لكن ارتباطي بالنادي الأهلي وثيق، ومرتبط بزملائي وأصحابي، وأتمنى التوفيق لخالد بيبو».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيد عبد الحفيظ عن طريقة مغادرته الأهلي معجبتنيش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيد عبد الحفيظ عن طريقة مغادرته الأهلي: «معجبتنيش» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سيد عبد الحفيظ عن طريقة مغادرته الأهلي: «معجبتنيش»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:13 ص | السبت 27 أبريل 2024 سيد عبدالحفيظ عبر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن غضبه من طريقة رحيله عن منصبه بالمارد الأحمر في الفترة الماضية. كان مجلس إدارة الأهلي قد قرر... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 03:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :