2021-12-05T08:12:18+03:00

إدارة الشباب تطلب تدخل “الفيفا” في قضية سيباستياو جونيور

أصدر مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان بيانًا رسميًا خلال الساعات الأخيرة. بشأن أزمة النادي مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرازيلي سيباستياو جونيور “سيا”. وطلبت إدارة نادي الشباب في بيانها تدخلٍ من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل إنهاء عقد اللاعب مع الليوث بشكل قانوني. وذلك لعدم التزامه بمهام وظيفته كلاعب […]

إدارة الشباب تطلب تدخل “الفيفا” في قضية سيباستياو جونيور الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إدارة الشباب تطلب تدخل الفيفا في قضية سيباستياو جونيور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إدارة الشباب تطلب تدخل “الفيفا” في قضية سيباستياو جونيور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي إدارة الشباب تطلب تدخل “الفيفا” في قضية سيباستياو جونيور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصدر مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان بيانًا رسميًا خلال الساعات الأخيرة. بشأن أزمة النادي مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرازيلي سيباستياو جونيور “سيا”. وطلبت إدارة نادي الشباب في بيانها تدخلٍ من الاتحاد الدولي... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 08:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :