2024-04-27T01:48:55+03:00

هازارد يرد على أنباء تراجعه عن الاعتزال

كشف البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي وريال مدريد السابق ، عن موقفه من العودة إلى الملاعب بعد أشهر من اعتزاله كرة القدم .

وكان هازارد أعلن اعتزاله في أكتوبر الماضي اعتزاله كرة القدم ، بعد مسيرة حافلة لعب خلالها لعدة أندية : ليل ، تشيلسي وريال مدريد ، إلا أن رحلته توقفت في الريال بسبب الإصابات الطويلة التي لازمته .

وترددت أنباء عن عودة النجم البلجيكي من الاعتزال لينضم إلى أحد أندية الدوري الأمريكي .

وقال هازارد خلال تصريحات إعلامية : ” كنت أمزح بأنني سأنضم إلى كريستيان بنتيكي في واشنطن دي سي يونايتد ، لأكون صادقًا ، لم أعد أرغب في لعب كرة القدم بعد الآن ، لا أريد العودة فقط من أجل المال ” .

والجدير بالذكر أن هازارد سجل 110 أهداف وصنع 86 في 352 مباراة مع تشيلسي ، وعلى المستوى الدولي شارك مع بلجيكا في 126 وسجل خلالهم 33 هدفاً .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هازارد يرد على أنباء تراجعه عن الاعتزال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هازارد يرد على أنباء تراجعه عن الاعتزال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى هازارد يرد على أنباء تراجعه عن الاعتزال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي وريال مدريد السابق ، عن موقفه من العودة إلى الملاعب بعد أشهر من اعتزاله كرة القدم . وكان هازارد أعلن اعتزاله في أكتوبر الماضي اعتزاله كرة القدم ، بعد مسيرة حافلة لعب خلالها لعدة أندية : ليل ، تشيلسي وريال... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم