2021-12-05T16:24:03+03:00

رسالة جدلية من عضو النصر الذهبي إلى حمد الله .. وعلامات استفهام من الإدارة

وجه عضو النصر الذهبي توفيق الخليفة، رسالة إلى المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي رحل عن صفوف الفريق خلال شهر نوفمبر الماضي. ونشر الخليفة صورة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، لحمد الله، مزيلًا إياها برسالته قائلًا:”اشتقنا للوحش”. وأقدم النصر على إنهاء العلاقة التعاقدية مع حمد الله، لأسباب قانونية، […]

رسالة جدلية من عضو النصر الذهبي إلى حمد الله .. وعلامات استفهام من الإدارة الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسالة جدلية من عضو النصر الذهبي إلى حمد الله وعلامات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسالة جدلية من عضو النصر الذهبي إلى حمد الله .. وعلامات استفهام من الإدارة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي رسالة جدلية من عضو النصر الذهبي إلى حمد الله .. وعلامات استفهام من الإدارة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه عضو النصر الذهبي توفيق الخليفة، رسالة إلى المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي رحل عن صفوف الفريق خلال شهر نوفمبر الماضي. ونشر الخليفة صورة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، لحمد الله،... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 04:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم