2022-06-30T19:12:29+03:00

اعتقال 6 أشخاص سرقوا 3 ملايين يورو من منزل رونالدو

وكان الدولي الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي يقيم في منزل رونالدو في إيبيزا، لكنه لم يكن متواجداً عندما سرق اللصوص يوم الاثنين مجوهرات وأموال.

وحسب الصحافة الإسبانية، فإن أربعة من المعتقلين الستة يحملون الجنسية الألبانية، إضافة إلى إسباني وروماني، ويشكلون عصابة منظمة متخصصة في السطو.

وتزعم تقارير صحافية أن الشرطة الإسبانية استعادت جزءًا كبيراً من المسروقات التي تقدر بنحو ثلاثة ملايين يورو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اعتقال 6 أشخاص سرقوا 3 ملايين يورو من منزل رونالدو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اعتقال 6 أشخاص سرقوا 3 ملايين يورو من منزل رونالدو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت اعتقال 6 أشخاص سرقوا 3 ملايين يورو من منزل رونالدو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وكان الدولي الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي يقيم في منزل رونالدو في إيبيزا، لكنه لم يكن متواجداً عندما سرق اللصوص يوم الاثنين مجوهرات وأموال.وحسب الصحافة الإسبانية، فإن أربعة من المعتقلين الستة يحملون الجنسية الألبانية،... , نشر في الخميس 2022/06/30 الساعة 07:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 14 دقيقة