2024-04-26T11:12:29+03:00

أوزيل يتعرض للسخرية بسبب رونالدو

تعرض اللاعب السابق مسعود أوزيل للسخرية، بعد التغير الواضح في بنيته الجسدية؛ حيث قبل أسابيع نشر مقطع فيديو يظهر فيه ببنية عضلية كبيرة على عكس ما كان عليه عندما كان لاعبا، حيث كان لاعبا ذا بنية جسدية عادية.

وربط عدد من زملاء أوزيل السابقين في منتخب ألمانيا، بين النمو العضلي الواضح لأوزيل بمزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة تواجدهما في ريال مدريد.

وكان رونالدو قد لعب إلى جابب أوزيل في ريال مدريد بين 2010 و2013، كان فيها أوزيل من أبرز “ممولي” رونالدو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أوزيل يتعرض للسخرية بسبب رونالدو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أوزيل يتعرض للسخرية بسبب رونالدو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أوزيل يتعرض للسخرية بسبب رونالدو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض اللاعب السابق مسعود أوزيل للسخرية، بعد التغير الواضح في بنيته الجسدية؛ حيث قبل أسابيع نشر مقطع فيديو يظهر فيه ببنية عضلية كبيرة على عكس ما كان عليه عندما كان لاعبا، حيث كان لاعبا ذا بنية جسدية عادية. وربط عدد من زملاء أوزيل السابقين في... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :