2022-07-06T13:52:29+03:00

كيروش يعلق على ترشحه لجائزة الأفضل في أفريقيا بعد إخطار اتحاد الكرة له

12:40 م | الأربعاء 06 يوليو 2022

كيروش مدرب منتخب مصر السابق

عبر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، اليوم الأربعاء، عن فخره وامتنانه لترشحه لجائزة أفضل مدرب في قارة أفريقيا عن عام 2022، قبل إقامة حفل الجوائز يوم 21 يوليو المقبل في دولة المغرب.

تعليق كيروش على ترشحه لجائزة الأفضل في أفريقيا

كيروش» في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أشعر بالفخر لترشحي لجائزة أفضل مدرب في أفريقيا، شعرت بالفخر دائما بالعمل مع جهازي الفني وكل اللاعبين، سعيا لتحقيق أحلام الجماهير، وأمة كرة القدم المصرية العظيمة، أنا ممتن لهم جميعا، دونهم لم يكن هذا الترشيح ممكنا».

https://t.co/4j4KuiES2u

— Carlos Queiroz (@Carlos_Queiroz) July 6, 2022

اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، قد أخطر كيروش لحضور حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، المقرر إقامته في الرباط يوم 21 يوليو الجاري، بعد ترشيحه ضمن أفضل مدربي أفريقيا من خلال بيان رسمي.

كيروش وموسيماني ينافسان على أفضل مدرب في أفريقيا

وينافس كيروش 9 مدربين آخرين على جائزة الأفضل في أفريقيا، هم: الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، وأليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، ووليد الركراكي، المدير الفني للوداد المغربي، والبلجيكي توم سينتفيت، المدير الفني لمنتخب جامبيا، والفرنسي البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، والكونغولي فلورين إبينجي، المدير الفني لنهضة بركان المغربي، وأمير عبده، المدير الفني لمنتخب جزر القمر، وكامو مالو، المدير الفني لبوركينا فاسو، وماندلا نسيكازي، المدير الفني لأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيروش يعلق على ترشحه لجائزة الأفضل في أفريقيا بعد إخطار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيروش يعلق على ترشحه لجائزة الأفضل في أفريقيا بعد إخطار اتحاد الكرة له نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كيروش يعلق على ترشحه لجائزة الأفضل في أفريقيا بعد إخطار اتحاد الكرة له..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:40 م | الأربعاء 06 يوليو 2022 كيروش مدرب منتخب مصر السابق عبر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، اليوم الأربعاء، عن فخره وامتنانه لترشحه لجائزة أفضل مدرب في قارة أفريقيا عن عام 2022، قبل إقامة حفل... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 01:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :