2022-08-15T12:32:18+03:00

سيمونا هاليب تضع حداً لمفاجآت حداد مايا وتحرز لقب تورينتو

2022/08/15 الساعة 12:27 مساءً (خليجي نيوز- محمود العجمي )

وضعت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة أولى عالميا سابقاً، حداً لمفاجآت البرازيلية بياتريز حداد مايا بفوزها عليها 6-3 و2-6 و6-3 في المباراة النهائية وأحرزت لقب دورة تورونتو للألف نقطة.

وثأرت هاليب بالتالي لخسارتها أمام حداد مايا في دورة برمنغهام الإنجليزية في يونيو الماضي لتحرز لقبها التاسع في دورات الألف نقطة والرابع والعشرين في مسيرتها.

بقية الخبر أسفل الروابط التالية:

الأكثر قراءة:

نجمة الإغراء ناهد السباعي تعترف وبجرأة هزت الوسط الفني.. كنت انام في النص بين أمي وجوزها وهذا ما كان يحدث بينهما ليلاً 

سعودي يقتل والدته العجوز وخادمتها بطريقة وحشية صدمت الجميع .. لن تصدق لماذا فعل ذلك؟ 

وجبة ما قبل الجماع.. د.هبة قطب تنصح بتناول هذه الأطعمة11 

القبض على 5 فتيات فائقات الجمال يمارسن الرذيلة الجماعي مع صاحب شركة شهيرة.. وعندما اكتشفوا كانت النهاية كارثية! 

مشروب طبيعي.. علاج لأمراض السكري والسرطان والقلب ويحسن الخصوبة وله 12 فائدة أخرى مذهلة 

43 فائدة بمثابة المعجزة للبرتقال.. تناوله لتعرف ما سيحدث لجسمك 

هروب 3 فتيات جميلات من وكر دعارة بصنعاء قبل لحظات من الإنقضاض عليهن .. لن تتخيل ما حدث ومن استدرجهن 

فنانة مصرية شهيرة تزوجت مسؤول كبير وقتلت بأعشاب مضروبة.. لن تصدق من هي!

أغرب وصية في التاريخ .. لن تتخيل ماذا طلبت الفنانة أم كلثوم من حارس قبرها قبل وفاتها 

فضيحة مزلزلة.. بطل المسلسل الشهير « المؤسس عثمان » عاري وحبيبته كما خلقهما الله في ليلة حمراء على السرير ( صورة ) 

في حال ضياع الريموت تعرف على طريقة التحكم بالتلفزيون عن طريق الموبايل 

انكشاف حكاية نجمة الإغراء التي قامت بمعاشرة كمال الشناوي بعلاقة محرمة .. واختفت تماماً بعد هذا الفيلم مع عادل إمام .. لن تتوقع من تكون

=======

328

وهذا الفوز الثالث لهاليب في رابع لقاء يجمعها مع البرازيلية.

وكانت هاليب، الفائزة بلقبين كبيرين في بطولات الغراند سلام (رولان غاروس عام 2018 وويمبلدون 2019)، تخوض أول نهائي لها منذ فوزها بدورة ملبورن الـ 250 في يناير الماضي، والنهائي الأكبر لها أيضا منذ فوزها بدورة روما عام 2020 علما بأنها عانت من الإصابة في الأشهر الاخيرة في كتفها وفخذها.

وضمن الفوز لهاليب، المصنفة 15 عالميا، عودتها إلى نادي العشر الأوليات في تصنيف رابطة المحترفات “دبليو تي أيه” الذي سيصدر اليوم الاثنين، علما بأن تتويجها الأحد هو الثالث لها في دورة كندا المفتوحة بعد عامي 2016 و2018 في مونتريال (تتناوب الدورة بين تورونتو ومونتريال).

في المقابل، كانت حداد مايا، المصنفة 24 عالميا، أول برازيلية تبلغ نهائي إحدى دورات الألف، علما بأن سجلها يتضمن لقبين في دورات “دبليو تي أيه”، كلاهما هذا العام حققتهما في يونيو في برمنغهام ونوتنغهام الانجليزيتين.

بدورها، ستدخل حداد مايا المتحدرة من أصول لبنانية، نادي اللاعبات العشرين الأوليات في التصنيف العالمي للمرة الأولى في مسيرتها.

وكانت حداد مايا حققت نتائج لافتة في هذه الدورة أبرزها إخراجها البولندية إيفا شفيونتيك المصنفة أولى عالميا، لتصبح اول لاعبة برازيلية تنجح في التغلب على لاعبة مصنفة أولى على مستوى العالم، قبل أن تتخطى السويسرية بيليندا بنشيتش ثم التشيكية كارولينا بليشكوفا في طريقها إلى النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيمونا هاليب تضع حدا لمفاجآت حداد مايا وتحرز لقب تورينتو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيمونا هاليب تضع حداً لمفاجآت حداد مايا وتحرز لقب تورينتو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب خليجي نيوز سيمونا هاليب تضع حداً لمفاجآت حداد مايا وتحرز لقب تورينتو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 2022/08/15 الساعة 12:27 مساءً (خليجي نيوز- محمود العجمي )وضعت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة أولى عالميا سابقاً، حداً لمفاجآت البرازيلية بياتريز حداد مايا بفوزها عليها 6-3 و2-6 و6-3 في المباراة النهائية وأحرزت لقب دورة تورونتو للألف نقطة.وثأرت... , نشر في الأثنين 2022/08/15 الساعة 12:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :