2024-04-26T15:28:28+03:00

بوكيتينو يعلن أنباء سعيدة قبل مواجهة أستون فيلا

– أعلن ماوريسيو بوكيتينو مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي عن أنباء سارة قبل مواجهة أستون فيلا حيث أكد بأن الفريق سوف يستعيد خدمات كول بالمر بعد شفائه من الإصابة.

وعانى بالمر من الإصابة في الفترة الأخيرة وغاب عن مباراة الفريق الأخيرة ضد آرسنال لكنه تعافى وبات جاهزًا للمشاركة في المباراة.

وقال بوكيتينو في تصريحاته للصحافة: “كول لاعب أساسي وهام بالنسبة لنا هذا واضح للجميع، إننا نعاني كثيرًا في غيابه وهذه حقيقة لا يمكن إغفالها”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوكيتينو يعلن أنباء سعيدة قبل مواجهة أستون فيلا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوكيتينو يعلن أنباء سعيدة قبل مواجهة أستون فيلا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بوكيتينو يعلن أنباء سعيدة قبل مواجهة أستون فيلا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أعلن ماوريسيو بوكيتينو مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي عن أنباء سارة قبل مواجهة أستون فيلا حيث أكد بأن الفريق سوف يستعيد خدمات كول بالمر بعد شفائه من الإصابة. وعانى بالمر من الإصابة في الفترة الأخيرة وغاب عن مباراة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 03:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم