2022-09-29T02:00:47+03:00

بدر رجب: قطاع ناشئي الأهلي سيعود ونجحنا في تصعيد 52 لاعبا

بدر رجب: قطاع ناشئي الأهلي سيعود ونجحنا في تصعيد 52 لاعبا

رياضة

الخميس, 29 سبتمبر 2022 00:53

بدر رجب

علق بدر رجب، نجم الأهلي الأسبق، على تعاقد الفريق الأحمر مع 8 لاعبين من فريق وادي دجلة للشاب.

وقال رجب في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " مدى احتياج الأهلي لصفقات وادي دجلة الجديدة هي مربط الفرس".

وتابع: "قطاع الناشئين بالأهلي سيعود مرة أخرى لمستواه، والفترة المقبلة ستشهد انطلاقة وعودة للقطاع

مرة أخرى".

وواصل: "القطاع سيعود بالمدربين المتواجدين فيه، مصر ولادة بالعناصر المميزة وأتوقع وجود لاعبين مميزين لتمثيل الأهلي والمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة".

وأتم: "القطاع قام بتصعيد 52 لاعبا خلال الفترة الماضية لعبوا في مختلف أندية مصر".

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بدر رجب قطاع ناشئي الأهلي سيعود ونجحنا في تصعيد 52 لاعبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بدر رجب: قطاع ناشئي الأهلي سيعود ونجحنا في تصعيد 52 لاعبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد بدر رجب: قطاع ناشئي الأهلي سيعود ونجحنا في تصعيد 52 لاعبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدر رجب: قطاع ناشئي الأهلي سيعود ونجحنا في تصعيد 52 لاعبارياضةالخميس, 29 سبتمبر 2022 00:53 بدر رجبعلق بدر رجب، نجم الأهلي الأسبق، على تعاقد الفريق الأحمر مع 8 لاعبين من فريق وادي دجلة للشاب.وقال رجب في تصريحات تلفزيونية... , نشر في الخميس 2022/09/29 الساعة 02:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :