2022-09-30T11:00:52+03:00

ميسي يهدد بقاء نجم الأهلي داخل القلعة الحمراء

تواصل إدارة النادي الأهلي في الفترة الحالية، العمل على إنهاء ملف الصفقات الجديدة، والراحلين هذا الموسم، للاستقرار على قائمة الفريق النهاية، استعدادا لبدء فترة السويسري مارسيل كولر.

- ميسي يقرب زياد طارق من الرحيل

ونجحت إدارة العملاق الأحمر، في التعاقد مع مصطفى سعد ميسي، من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، لتدعيم مركز الجناح الأيمن، بعد تراجع مستوى الثنائي حسين الشحات وميكيسوني، قبل رحيله.

وتنتظر لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء موقف كولر من الإبقاء على ميسي ورحيل زياد طارق للإعارة، أو خروج ميسي هذا الموسم، حيث سيحدد المدير الفني للأهلي احتياجاته النهائية هذا الموسم.

- عروض زياد طارق للرحيل

وتلقى جوهرة الأهلي الشابة، العديد من العروض المحلية لاستعارة اللاعب في الموسم الجديد، والتي جاء في مقدمتها فريقي سيراميكا كليوباترا، والوافد الجديد إلى الدوري الممتاز فريق أسوان، يعد توصية المدير الفني ربيع ياسين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميسي يهدد بقاء نجم الأهلي داخل القلعة الحمراء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميسي يهدد بقاء نجم الأهلي داخل القلعة الحمراء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر ميسي يهدد بقاء نجم الأهلي داخل القلعة الحمراء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تواصل إدارة النادي الأهلي في الفترة الحالية، العمل على إنهاء ملف الصفقات الجديدة، والراحلين هذا الموسم، للاستقرار على قائمة الفريق النهاية، استعدادا لبدء فترة السويسري مارسيل كولر.- ميسي يقرب زياد طارق من الرحيلونجحت إدارة العملاق الأحمر، في... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 11:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم