2022-09-30T16:44:48+03:00

تين هاج: نلعب ضد مانشستر سيتي وليس أمام هالاند.. وواثقون من قدراتنا

علق الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ديربي مانشستر الذي يجمع فريقه ضد مانشستر سيتي الأحد المقبل، في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:" قد لعبت العديد من مباريات الديربي! أعرف ما هي ، ما هي المنافسة ، وماذا يفعلون مع بعضهم البعض. أعلم أنها أهم مباراة في منطقة مانشستر، هذا يثيرني، أنت تفعل كل شيء للفوز بتلك المباراة".

وعن مواجهة السيتي قال: " أتعامل مع هذا من خلال النظر إلى أنفسنا، مانشستر يونايتد، نريد الفوز في كل مباراة، الهدف يوم الأحد ليس شيئًا آخر، علينا أن نبذل قصارى جهدنا وبالطبع خطة جيدة والتنفيذ".

وأضاف: "ما أنجزناه معًا، يقول إننا نسير في الاتجاه الصحيح، هناك مساحة كبيرة للتحسن، علينا أن نفعل ذلك، تقول إننا في الاتجاه الصحيح ولكن يتعين علينا العمل بجدية أكبر".

وواصل: "نحن لا نلعب ضد هالاند، نلعب ضد مان سيتي. نحن مقتنعون بقدراتنا، إذا عملنا كفريق، فيمكننا التغلب على خصومنا، هذا هو الاعتقاد الذي نحتاجه ، ونحتاجه أكثر يوم الأحد".

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي خلف المتصدر آرسنال بنقطة واحدة، حيث جمع 17 نقطة، في حين يقع مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تين هاج نلعب ضد مانشستر سيتي وليس أمام هالاند وواثقون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تين هاج: نلعب ضد مانشستر سيتي وليس أمام هالاند.. وواثقون من قدراتنا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع تين هاج: نلعب ضد مانشستر سيتي وليس أمام هالاند.. وواثقون من قدراتنا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على ديربي مانشستر الذي يجمع فريقه ضد مانشستر سيتي الأحد المقبل، في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:" قد لعبت العديد... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :