2022-09-30T16:48:18+03:00

هاميلتون "نمبر وان" التجارب الحرة في سنغافورة

تفوق سائق مرسيدس، البريطاني لويس هاميلتون، في جولة التجارب الحرة الأولى في سباق جائزة سنغافورة الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا1 للسيارات، اليوم الجمعة، بينما يبحث عن فوزه الأول خلال الموسم الحالي. هذه هي المرة الأولى التي يتفوق فيها هاميلتون، في إحدى جولات التجارب خلال الموسم الحالي، وقطع مضمار حلبة مارينا باي البالغ طوله خمسة كيلومترات في زمن بلغ دقيقة واحدة و43.033 ثانية، في حين احتل فرستابن سائق رد بول الذي يحتفل بعيد ميلاده 25 المركز الثاني بفارق 0.084 ثانية.

وحصل شارل لوكلير سائق فيراري القادم من موناكو على المركز الثالث في الجولة.

ويدخل فرستابن السباق المقبل في سنغافورة تحت الأضواء الكاشفة في وضع مريح للغاية، وكله أمل في حسم الفوز باللقب للمرة الثانية توالياً.

ويعود سباق سنغافورة إلى برنامج البطولة بعد إلغائه في العامين السابقين بسبب جائحة كوفيد-19.

وللاحتفاظ باللقب سيتعين على فرستابن الذي حقق 11 انتصارا في الموسم الحالي من بينها الفوز في أخر خمسة سباقات على التوالي التتويج بالسباق يوم الأحد والتفوق بفارق 22 نقطة على الأقل على لوكلير وبفارق 13 نقطة على الأقل على المكسيكي سيرجيو بيريز زميله في رد بول.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هاميلتون نمبر وان التجارب الحرة في سنغافورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هاميلتون "نمبر وان" التجارب الحرة في سنغافورة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 هاميلتون "نمبر وان" التجارب الحرة في سنغافورة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تفوق سائق مرسيدس، البريطاني لويس هاميلتون، في جولة التجارب الحرة الأولى في سباق جائزة سنغافورة الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا1 للسيارات، اليوم الجمعة، بينما يبحث عن فوزه الأول خلال الموسم الحالي. هذه هي المرة الأولى التي يتفوق فيها... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم