2024-04-27T04:56:40+03:00

بنصيحة من ميسي.. لو سيلسو يفكر في البقاء مع توتنهام

- ذكرت تقارير إنجليزية أن نادي توتنهام هوتسبير يأمل في الإبقاء على النجم الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، لاعب خط وسط الفريق، واستمراره للموسم المقبل

التقارير أفادت بأن ليونيل ميسي نصح لوسيلسو بالبقاء وتجديد عقده مع توتنهام، ويفكر اللاعب في نصيحة الأسطورة الأرجنتينية، بينما سيحاول توتنهام إغرائه بالاستمرار


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بنصيحة من ميسي لو سيلسو يفكر في البقاء مع توتنهام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بنصيحة من ميسي.. لو سيلسو يفكر في البقاء مع توتنهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بنصيحة من ميسي.. لو سيلسو يفكر في البقاء مع توتنهام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت تقارير إنجليزية أن نادي توتنهام هوتسبير يأمل في الإبقاء على النجم الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، لاعب خط وسط الفريق، واستمراره للموسم المقبل التقارير أفادت بأن ليونيل ميسي نصح لوسيلسو بالبقاء وتجديد عقده... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :