2022-09-30T17:32:49+03:00

وفاة خالد الزيلعي لاعب النصر السعودي السابق بعد صراع مع مرض الضمور

04:30 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

خالد الزيلعي

أعلن نادي النصر السعودي، وفاة لاعب الفريق السابق خالد الزيلعي بعد صراع مع مرض الضمور لمدة وصلت إلى عامين بعد معاناة ومحاولة العلاج سواء كان في المملكة العربية السعودية أو في الخارج. 

وكتب نادي النصر السعودي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ببالغ الأسى والحزن، مجلس إدارة نادي النصر يقدم التعازي والمواساة في وفاة لاعب النصر السابق الكابتن خالد الزيلعي تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته». 

مطالبة بأن يكون دخل مباراة النصر المقبلة لصالح أسرته

وطالب عبدالله بن زنان متحدث النصر السابق، أن يكون دخل مباراة النصر والاتحاد المقبلة في الجولة الخامسة من عمر دوري روشن السعودي لصالح أسرة خالد الزيلعي وكتب عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: أتمنى من إدارة نادي النصر بالتنسيق مع إدارة مرسول بارك بأن يكون دخل مباراة النصر القادمة أو التي تليها لأسرة الكابتن خالد الزيلعي رحمه الله.

التبرع لبناء مسجد لصالحه

وكان خالد الزيلعي ظهر في أكثر من لقاء تليفزيوني ولكن كان آخر ظهور له العام الماضي قبل أن يستقر ما بين منزله والمستشفى حيث تعرض لحالة إغماء خلال الأسابيع الماضية تسببت في دخوله المستشفى لفترة طويلة قبل أن يفارق الحياة.

فيما قرر محبوه جمع مبلغ من المال من أجل التبرع لبناء مسجد لصالحه، خاصة أنه عانى كثيرا بسبب مرضه وكان سببا في فرحة جماهير النصر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفاة خالد الزيلعي لاعب النصر السعودي السابق بعد صراع مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وفاة خالد الزيلعي لاعب النصر السعودي السابق بعد صراع مع مرض الضمور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن وفاة خالد الزيلعي لاعب النصر السعودي السابق بعد صراع مع مرض الضمور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:30 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022 خالد الزيلعي أعلن نادي النصر السعودي، وفاة لاعب الفريق السابق خالد الزيلعي بعد صراع مع مرض الضمور لمدة وصلت إلى عامين بعد معاناة ومحاولة العلاج سواء كان في المملكة العربية السعودية أو في الخارج.... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 05:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :