2022-09-30T17:48:26+03:00

حقيقة إيقاف المصري البورسعيدي من قيد اللاعبين

أكد رئيس مجلس إدارة النادي المصري، كامل أبو علي، أنه لم يصدر أي قرار بإيقاف الفريق عن القيد المحلي، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم. قال أبوعلي في تصريحات نقلها المركز الإعلامي اليوم الجمعة، "لا صحة على الاطلاق لما تردد حول إيقاف المصري عن قيد لاعبيه على نظام انتقالات اللاعبين الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأضاف: "مجلس الإدارة نجح في التعامل بنجاح مع عدد من الملفات، ومن أهمها سداد مبلغ 130 ألف دولار، وهي المستحقات المتأخرة لنادي الوداد البيضاوي المغربي، في صفقة اللاعب كازادي كاسينغو.

وأوضح: "تم سداد أيضاً مبلغ 27 ألف فرنك سويسري كرسوم استئناف للجنة شئون اللاعبين بـ"فيفا"، وذلك في ملف اللاعب التونسي رامي البدوي".

وأشار إلى أنه تم سداد 32 ألف فرنك سويسري كرسوم قضائية متأخرة واجبة السداد على النادي المصري، وإنهاء التعاقد بالتراضي مع اللاعب الكونغولي كازادي كاسينغو بعد حصوله على مبلغ مالي، بجانب سداد المستحقات المتأخرة للاعب النيجيري أوستين أموتو وانهاء عقده.

وقال إن التفاوض ما زال جارياً مع التونسي معين الشعباني، لإنهاء أزمة مستحقاته لدى المصري، والبالغة 275 ألف دولار.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حقيقة إيقاف المصري البورسعيدي من قيد اللاعبين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حقيقة إيقاف المصري البورسعيدي من قيد اللاعبين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 حقيقة إيقاف المصري البورسعيدي من قيد اللاعبين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد رئيس مجلس إدارة النادي المصري، كامل أبو علي، أنه لم يصدر أي قرار بإيقاف الفريق عن القيد المحلي، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم. قال أبوعلي في تصريحات نقلها المركز الإعلامي اليوم الجمعة، "لا صحة على الاطلاق لما تردد حول إيقاف المصري عن قيد... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 05:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :