2024-04-26T14:57:12+03:00

صافرة يوناية تضبط مباراة الهلال والفتح ومكسيكية للاتحاد والشباب

كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أطقم حكام مباريات اليوم الجمعة من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وتقام اليوم ثلاث مواجهات بدوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يلتقي ضمك مع نظيره التعاون في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي التوقيت ذاته يلاقي الهلال منافسه الفتح.

وتختتم مواجهات اليوم بمباراة الاتحاد والشباب، في قمة الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن. 

ويدير الحكم اليوناني أناستاسيوس سيديروبولس، ويعاونه كوستاراس، ولازاروس، لمباراة الهلال والفتح.

ويضبط الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس مواجهة الاتحاد أمام الشباب، في قمة الجولة التاسعة والعشرين من دوري المحترفين. 

اقرأ أيضا

تأكد غياب سالم ومالكوم وميتروفيتش عن مواجهة الهلال والفتح بالدوري

صراع إداري جديد بين الاتحاد والمسابقات يفاجئ الهلال بالكلاسيكو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صافرة يوناية تضبط مباراة الهلال والفتح ومكسيكية للاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صافرة يوناية تضبط مباراة الهلال والفتح ومكسيكية للاتحاد والشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صافرة يوناية تضبط مباراة الهلال والفتح ومكسيكية للاتحاد والشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أطقم حكام مباريات اليوم الجمعة من دوري روشن السعودي للمحترفين. وتقام اليوم ثلاث مواجهات بدوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يلتقي ضمك مع نظيره التعاون في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم