2024-04-26T15:00:56+03:00

غوميز لجماهير الهلال: أعلم أن خروجنا الآسيوي صعب ولكن القادم هو الأهم

أعرب لاعب الهلال السابق الفرنسي بافيتيمبي غوميز عن حزنه بعد خروج الهلال من البطولة القارية رغم فوزه أمام نظيره الإماراتي، بثنائية مقابل هدف وحيد.

وقال غوميز لجماهير الهلال :” أعلم أن خروجنا الآسيوي شيء صعب ولكن الهلال عودنا ان القادم هو الأهم، التركيز، التركيز والمجد أزرق.”

‏‎وكان جوميز قد انضم إلى الهلال في 2018، وغادر في يناير الماضي بعد أن خاض مع الفريق 153 مباراة في كافة البطولات، سجل خلالها 116 هدفاً و19 تمريرة حاسمة

وودع الهلال البطولة القارية رغم فوزه أمام نظيره الإماراتي بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث استفاد العين من انتصاره في الذهاب برباعية مقابل هدفين، ضمن نصف النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غوميز لجماهير الهلال أعلم أن خروجنا الآسيوي صعب ولكن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غوميز لجماهير الهلال: أعلم أن خروجنا الآسيوي صعب ولكن القادم هو الأهم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى غوميز لجماهير الهلال: أعلم أن خروجنا الآسيوي صعب ولكن القادم هو الأهم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب لاعب الهلال السابق الفرنسي بافيتيمبي غوميز عن حزنه بعد خروج الهلال من البطولة القارية رغم فوزه أمام نظيره الإماراتي، بثنائية مقابل هدف وحيد. وقال غوميز لجماهير الهلال :” أعلم أن خروجنا الآسيوي شيء صعب ولكن الهلال عودنا ان القادم هو... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 03:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :