2024-04-26T15:04:11+03:00

موعد صدام الزمالك والترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية لليد

03:00 م | الجمعة 26 أبريل 2024

فريق يد الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك والترجي، في نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوز الفارس الأبيض على سكيكدة الجزائري، بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

موعد صدام يد الزمالك مع الترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية

وفي إطار موعد صدام يد الزمالك مع الترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية، من المنتظر، أن يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره الترجي التونسي، غدًا السبت، على صالة المركب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية، في نهائي البطولة.

وضمن موعد صدام يد الزمالك مع الترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية والقنوات الناقلة، سيذاع اللقاء المرتقب عبر قنوات أون تايم سبورتس.

فريق يد الزمالك

قائمة الزمالك الشماركة في البطولة

وتضم قائمة «يد الزمالك» المشاركة في البطولة كل من:

محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد مجدي - أحمد الأحمر - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبدالغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - شادي خليل - عبدالحميد العربي.

أحمد الأحمر قائد فريق يد الزمالك

ويتكون الجهاز الفني لـيد الزمالك من: حسن يسري رئيساً للجهاز، ومجدي أبو المجد مديراً فنياً، وإيهاب محسن مدرباً عاماً، ومحيي صلاح مدرباً لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيساً للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديراً إدارياً، ومحمد سامي أبو وردة إدارياً، ومحمد أشرف أخصائياً للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكاً، وعلاء الدين أحمد محللاً للأداء، ومحمد علي مسؤولاً للمهمات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد صدام الزمالك والترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية لليد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد صدام الزمالك والترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية لليد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد صدام الزمالك والترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية لليد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:00 م | الجمعة 26 أبريل 2024 فريق يد الزمالك تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك والترجي، في نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوز الفارس الأبيض على سكيكدة الجزائري،... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 03:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :