2024-01-28T09:48:20+03:00

مشروع لابورتا ” مزحة ” لا علاقة لها بمستقبل برشلونة

– تولى لابورتا رئاسة برشلونة وبدأت الوعود الرنانة والحلم الكتالوني ببناء مشروع جديد حيث تعاقد مع تشافي ، كأحد أساطير البارسا ومنحه قيادة الفريق.

بدأت الأزمة الاقتصادية في فرض نفسها ليلجأ لابورتا لبيع الأصول والرافعات التي لم تجدي نفعًا في الموسم الحالي حيث أن برشلونة حتى الآن لم يتقاضى نسبة بيع استديوهات البارسا ويبحث عن مستثمر جديد.

الواقع أن مشروع لابورتا وأحلامه ماهي إلا رسمة بالقلم الرصاص ، يمكن محوها بسهولة من أرض الواقع حيث لم تُبنى على أساس سليم أو منطقي.

لم يفكر لابورتا في مشروعات أو موارد يمكنها أن تضخ أرباحًا لبرشلونة في المستقبل كما اختار تشافي ليكون واجهة مناسبة لمشروعه الغير واقعي ولكن سرعان ما ظهرت النتائج بعد فوز البارسا بالليغا والسوبر الإسباني في الموسم الماضي ، والتي كانت بمثابة مسكن مؤقت حتى ظهر الجرح من جديد ولكن بشكل وصورة أصعب ، ليؤكد على أن مشروع لابورتا ما هو إلا مزحة لا تمت للواقع بصلة.

فمن يرغب في البناء لابد من أن يختار أدواته بعناية ما بين زيادة الموارد ، مدرب مناسب ، صفقات يحتاجها الفريق بالفعل وغيرها من العوامل التي تساعد على بدء مرحلة جديدة لبرشلونة ولكن ذلك لم ولن يحدث مع لابورتا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مشروع لابورتا مزحة لا علاقة لها بمستقبل برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مشروع لابورتا ” مزحة ” لا علاقة لها بمستقبل برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مشروع لابورتا ” مزحة ” لا علاقة لها بمستقبل برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تولى لابورتا رئاسة برشلونة وبدأت الوعود الرنانة والحلم الكتالوني ببناء مشروع جديد حيث تعاقد مع تشافي ، كأحد أساطير البارسا ومنحه قيادة الفريق. بدأت الأزمة الاقتصادية في فرض نفسها ليلجأ لابورتا لبيع... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 09:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 51 دقيقة