2024-02-03T08:24:23+03:00

قطر.. صورة الأمير الوالد مع الأمير الحسين خلال مباراة الأردن وطاجكستان تثير تفاعلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للشيخ حمد بن خليفة، والد أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد والمعروف بـ"الأمير الوالد" مع ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

ويظهر في الصورة المتداولة التي تداولتها وسائل إعلام محلية رسمية، منها التلفزيون الأردني، جلوس الأمير الوالد مع الأمير الحسين فيما يبدو بصالة كبار الشخصيات في مدرج مباراة الأردن وطاجكستان التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، الجمعة.

وحضر ولي العهد الأردني وزوجته رجوة خالد السيف على مدرجات استاد أحمد بن علي، إذ حرصا على دعم وتشجيع منتخب "النشامى" في مباراته المصيرية.

وكان منتخب الأردن قد فاز على نظيره الطاجكستاني وتأهل للدور نصف النهائي في بطولة القارة الصفراء، المقامة على الأراضي القطرية، للمرة الأولى على مر تاريخ الفريق.

قد يهمك أيضاً


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قطر صورة الأمير الوالد مع الأمير الحسين خلال مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قطر.. صورة الأمير الوالد مع الأمير الحسين خلال مباراة الأردن وطاجكستان تثير تفاعلا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان قطر.. صورة الأمير الوالد مع الأمير الحسين خلال مباراة الأردن وطاجكستان تثير تفاعلا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للشيخ حمد بن خليفة، والد أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد والمعروف بـ"الأمير الوالد" مع ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.ويظهر في الصورة المتداولة التي... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 08:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :