2024-02-12T19:53:04+03:00

طرح تذاكر مباراة الأخدود و الأهلي في دوري روشن السعودي

أعلن نادي الأخدود عن طرح تذاكر مباراة فريق الكرة بالنادي ضد نظيره الأهلي بمنافسات دوري روشن السعودي.ويستضيف الأخدود فريق الأهلي مساء الجمعة المقبل، في إطار الجولة 20 من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024، في ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز.ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 40 نقطة، بينما يحتل الأخدود المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.رابط التذاكر من هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طرح تذاكر مباراة الأخدود و الأهلي في دوري روشن السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طرح تذاكر مباراة الأخدود و الأهلي في دوري روشن السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم طرح تذاكر مباراة الأخدود و الأهلي في دوري روشن السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الأخدود عن طرح تذاكر مباراة فريق الكرة بالنادي ضد نظيره الأهلي بمنافسات دوري روشن السعودي.ويستضيف الأخدود فريق الأهلي مساء الجمعة المقبل، في إطار الجولة 20 من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024، في ملعب مدينة الأمير هذلول بن... , نشر في الأثنين 2024/02/12 الساعة 07:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم