2024-02-14T17:52:39+03:00

المدير الفني لشباب بلوزداد: مباراة الأهلي تُحسم بالتفاصيل الصغيرة

04:43 م | الأربعاء 14 فبراير 2024

شباب بلوزداد الجزائري

يستعد فريق شباب بلوزداد الجزائري، لمواجهة الأهلي، في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

باكيتا يتحدث عن استعدادات فريقه لمواجهة الأهلي

تحدث البرازيلي ماركوس باكيتا، المدير الفني لشباب بلوزداد الجزائري، في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي عبر موقع «فيسبوك»: «اختارنا مركز سيدي موسى للاستعداد لمواجهة الأهلي، لأنه يوفر كل الظروف اللازمة للاعبين، لذا قمنا بخيار مثالي».

مباراة الأهلي ستكون في غاية الأهمية

وأكمل: «بكل تأكيد، منافسة دوري أبطال إفريقيا صعبة، وجميع المباريات مهمة وتتطلب التحضير لها جيدًا، لذا نعلم أن مباراة الأهلي ستكون في غاية الأهمية، وستحسم بالتفاصيل الصغيرة».

وبسؤاله عن كيف جهز لاعبيه للمباراة، أجاب: «أعمل على تحفيز اللاعبين قبل مباراة الأهلي، نظرًا لكونه تحديًا مهمًا في مشوارنا في البطولة، ونأمل أن نقدم مردودًا جيدًا يرضي جماهيرنا».

ترتيب المجموعة الرابعة

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بالتساوي مع يانج أفريكانز «الوصيف»، ويأتي ميدياما الغاني في المركز الثالث بالتساوي مع شباب بلوزداد صاحب المركز الرابع برصيد 4 نقاط. 

موقف شباب بلوزداد في الدوري الجزائري

وتمكن شباب بلوزداد خلال آخر 5 مباريات من الانتصار في 3 مباريات، وتعادل في مباراة، وتلقى هزيمة واحدة، إذ يحتل الفريق وصافة جدول ترتيب الدوري الجزائري، برصيد 31 نقطة، خلف مولودية الجزائر المتصدر برصيد 36 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المدير الفني لشباب بلوزداد مباراة الأهلي ت حسم بالتفاصيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المدير الفني لشباب بلوزداد: مباراة الأهلي تُحسم بالتفاصيل الصغيرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن المدير الفني لشباب بلوزداد: مباراة الأهلي تُحسم بالتفاصيل الصغيرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:43 م | الأربعاء 14 فبراير 2024 شباب بلوزداد الجزائري يستعد فريق شباب بلوزداد الجزائري، لمواجهة الأهلي، في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لدور المجموعات من... , نشر في الأربعاء 2024/02/14 الساعة 05:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم