2024-02-14T17:56:33+03:00

محمد الشلهوب يلتقى بأحد معجبيه في إيران..فيديو

التقى محمد الشلهوب النجم السابق لنادي الهلال والمساعد الحالي للفريق ، بأحد معجبيه من منطقة الأهواز الإيرانية ، وذلك أثناء تواجده مع بعثة الفريق الأول حالياً في إيران لمواجهة سباهان أصفهان في البطولة الآسيوية .

وظهر الشاب وهو يحمل صورة الشلهوب كُتب عليها : “لك مجد قبل .. ومجد حاضر ولا زال الفخر والعز أجمل ما يقال” .

كما وجه الشاب حديثه لـ الشلهوب قائلاً : “أنا مشجع لنادي الهلال ، وجيت 17 ساعة بعشق الهلال والأسطورة الذهبي محمد الشلهوب ، غالي علينا وشعب الأهواز كله يحبك” ، ليثني نجم الهلال السابق على حديث المشجع .

والجدير بالذكر أن الهلال سيواجه نظيره سباهان أصفهان ، غداً الخميس ، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1707921954219.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد الشلهوب يلتقى بأحد معجبيه في إيران فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد الشلهوب يلتقى بأحد معجبيه في إيران..فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى محمد الشلهوب يلتقى بأحد معجبيه في إيران..فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد التقى محمد الشلهوب النجم السابق لنادي الهلال والمساعد الحالي للفريق ، بأحد معجبيه من منطقة الأهواز الإيرانية ، وذلك أثناء تواجده مع بعثة الفريق الأول حالياً في إيران لمواجهة سباهان أصفهان في البطولة الآسيوية . وظهر الشاب وهو يحمل صورة الشلهوب... , نشر في الأربعاء 2024/02/14 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم