2024-02-15T21:40:36+03:00

عبدالله الحمدان يعلق على هدفه في شباك سباهان في دوري أبطال أسيا

علق عبدالله الحمدان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على هدفه في شباك نادي سباهان، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي أقيمت على ملعب الفريق الإيراني.وقال الحمدان في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة:"الحمدالله لجماهير نادي الهلال على الانتصار هارد لك للفريق الإيراني، نجحنا في قطع شوط كبير من العبور إلى الدور القادم من المسابقة، وستكون المباراة أفضل في المملكة أرينا".وتابع:" دائما تركيزي على تقديم الأفضل مع نادي الهلال، من أجل إسعاد الجماهير، سعيد بالهدف الذي سجلته في مباراة اليوم، خاصة وأن هناك عدد كبير قدم من الرياض قدم من أجل مساندتنا في لقاء اليوم".ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الهلال وسباهان يوم الخميس المقبل، وتقام المباراة على أرضية ملعب المملكة أرينا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبدالله الحمدان يعلق على هدفه في شباك سباهان في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبدالله الحمدان يعلق على هدفه في شباك سباهان في دوري أبطال أسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم عبدالله الحمدان يعلق على هدفه في شباك سباهان في دوري أبطال أسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق عبدالله الحمدان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على هدفه في شباك نادي سباهان، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي أقيمت على ملعب الفريق الإيراني.وقال الحمدان في تصريحات... , نشر في الخميس 2024/02/15 الساعة 09:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :