2024-02-21T12:52:23+03:00

سكاي تكشف قرار بايرن ميونخ النهائي بشأن مستقبل توخيل

كشفت شبكة "سكاي ألمانيا" قرار نادي بايرن ميونخ النهائي بشأن مستقبل المدير الفني الحالي، توماس توخيل، سواء بقاءه أو رحيله بعد نهاية هذا الموسم.

ويعاني بايرن ميونخ من سوء مستوى واضح تحت قيادة توخيل سواء على المستوى المحلي أو القاري، بعد خسارة 3 مباريات متتالية أمام باير ليفركوزن وبوخوم في الدوري الألماني ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح النادي البافاري بعيدًا عن صدارة الدوري الألماني بفارق 8 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر وهو وضع ليس معتادين عليه في السنوات القليلة الماضية.

.. رومانو يوضح موقف فليك بين العودة إلى بايرن ميونخ أو تدريب برشلونة

???????????? EXCLUSIVE News: After good and fair discussions FC Bayern and Thomas #Tuchel have decided to part ways at the end of the season!

Announcement soon ✔️@SkySportDE ???????? pic.twitter.com/oB1dUYBie2 — Florian Plettenberg (@Plettigoal) February 21, 2024

وبحسب الشبكة الشهيرة أن كانت هناك مناقشات بين توخيل وبايرن ميونخ خلال الأيام القليلة الماضية، وأسفرت أن الطرفين قد حسما أمرهما.

وتوصل بايرن ميونخ مع توخيل لاتفاق بأن يتم فسخ العقد ولكن هذا لن يحدث إلا في نهاية الموسم الحالي مع الإعلان الرسمي أمام وسائل الإعلام في أقرب وقت ممكن.

وحصل توخيل على مهمة تدريب بايرن ميونخ في مارس 2023 بعد إقالة، يوليان ناجلسمان، من تدريب الفريق لسوء النتائج أيضًا.

الجدير بالذكر أن عقد توخيل مع بايرن ميونخ الحالي من المفترض أن يستمر حتى 30 يونيو 2025، ولكن يبدو وأن مهمة المدرب ستنتهي في "أليانز أرينا" بنهاية الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سكاي تكشف قرار بايرن ميونخ النهائي بشأن مستقبل توخيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سكاي تكشف قرار بايرن ميونخ النهائي بشأن مستقبل توخيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات سكاي تكشف قرار بايرن ميونخ النهائي بشأن مستقبل توخيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت شبكة "سكاي ألمانيا" قرار نادي بايرن ميونخ النهائي بشأن مستقبل المدير الفني الحالي، توماس توخيل، سواء بقاءه أو رحيله بعد نهاية هذا الموسم.ويعاني بايرن ميونخ من سوء مستوى واضح تحت قيادة توخيل سواء على المستوى المحلي أو القاري، بعد خسارة 3... , نشر في الأربعاء 2024/02/21 الساعة 12:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :