2024-03-13T07:44:21+03:00

مدرب منتخب مصر السابق يكشف مفاجأة حدثت لـ عبدالله السعيد قبل مواجهة السعودية

كشف محمود فايز مدرب منتخب مصر السابق والمدرب العام الحالي لمنتخب سوريا، عن مفاجأة عبدالله السعيد لاعب الزمالك الحالي قبل مواجهة السعودية في بطولة كأس العالم 2018.

وقال محمود فايز خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم: «واجهنا أزمات كبيرة جدا قبل بطولة كأس العالم، مشاكل محمد صلاح مع الاتحاد المصري لكرة القدم وإصابته ومشكلة عبدالله السعيد والأهلي واللاعبين اتباعت ليلة مباراة السعودية، كان طارق حامد وعلي جبر بعد تصريحات رئيس النادي السابق».

فايز: حاولت أنيم اللاعبين لحد الساعة 3

وتابع: «لحد الساعة 3 بحاول أنيم اللاعبين ليلة المباراة عبدالله السعيد عايز يغير وجهته في العودة من روسيا عشان الأزمة اللي كان بيواجهها مع الأهلي، وقال أنا هيحصل معايا مشكلة كبيرة في مصر».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب منتخب مصر السابق يكشف مفاجأة حدثت لـ عبدالله السعيد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب منتخب مصر السابق يكشف مفاجأة حدثت لـ عبدالله السعيد قبل مواجهة السعودية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب منتخب مصر السابق يكشف مفاجأة حدثت لـ عبدالله السعيد قبل مواجهة السعودية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف محمود فايز مدرب منتخب مصر السابق والمدرب العام الحالي لمنتخب سوريا، عن مفاجأة عبدالله السعيد لاعب الزمالك الحالي قبل مواجهة السعودية في بطولة كأس العالم 2018. وقال محمود فايز خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم: «واجهنا... , نشر في الأربعاء 2024/03/13 الساعة 07:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 34 دقيقة