2024-03-16T11:32:37+03:00

طالبات جامعة الأميرة نورة يحققن بطولة الصالات.. وذهب كرة الهدف وألعاب القوى لجامعتي «المؤسس والملك سعود»

حقق فريق جامعة الملك سعود بطولة ألعاب القوى لذوي الإعاقة التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمه حقق فريق جامعة الملك سعود بطولة ألعاب القوى لذوي الإعاقة التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمه الـ١٤ باستضافة جامعة الملك عبدالعزيز بجدة التي حل فريقها في المركز الثاني، وجاء فريق جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المركز الثالث.

وتوج أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور محمد الشمري ومدير البطولة الدكتور طارق الصالحي اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة التي أقيمت على مدار ٣ أيام.

وتوج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد المزيني الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في البطولة التي شارك بها 75 طالباً مثلوا 11 جامعة، فيما شارك في بطولة القوى 137 طالباً مثلوا 15 جامعة.

وشدد المزيني على أهمية مثل هذه البطولات كونها من البطولات القوية التي تشهد منافسات فنية كبيرة، بتواجد لاعبين مميزين من مختلف الجامعات، وهو ما سيكون له أثر إيجابي في الإعداد للعديد من اللاعبين الذين يمثلون المنتخبات الوطنية ومنتخب الجامعات في البطولات الدولية.

وحققت جامعة الأميرة نورة بطولة كرة قدم الصالات للطالبات بمشاركة 261 طالبة مثلن 20 جامعة باستضافة قطاع التعليم بالهيئة الملكية بالجبيل.

ونال فريق الجامعة اللقب بحصوله على المركز الأول، بفوزه في النهائي على فريق جامعة الأمير محمد بن فهد الذي حل ثانياً، وحل فريق جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالمركز الثالث.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طالبات جامعة الأميرة نورة يحققن بطولة الصالات وذهب كرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طالبات جامعة الأميرة نورة يحققن بطولة الصالات.. وذهب كرة الهدف وألعاب القوى لجامعتي «المؤسس والملك سعود» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ طالبات جامعة الأميرة نورة يحققن بطولة الصالات.. وذهب كرة الهدف وألعاب القوى لجامعتي «المؤسس والملك سعود»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق جامعة الملك سعود بطولة ألعاب القوى لذوي الإعاقة التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمه حقق فريق جامعة الملك سعود بطولة ألعاب القوى لذوي الإعاقة التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمه الـ١٤ باستضافة جامعة... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 11:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم