2024-04-27T16:48:21+03:00

عاجل.. «كاماكو» يعكر أجواء الأهلي.. ورطة مع «كاف» قبل مواجهة الترجي التونسي

04:39 م | السبت 27 أبريل 2024

الأهلي

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهددا بتوقيع عقوبة عليه من قِبل الاتحاد الإفريقي للعبة «كاف»، إذا ما كتب الكيني بيتر واريرو كاماكو، حكم مباراة الفريق ضد مازيمبي الكونغولي، ما حدث خلال مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة وتأهله للمباراة النهائية.

وعلم «الوطن سبورت» أن الكيني بيتر واريرو كاماكو وعدد من لاعبي مازيمبي الكونغولي تعرضوا لرشق بالزجاجات من قِبل العديد من جماهير النادي الأهلي، وذلك أثناء دخولهم غرف خلع الملابس بعد صافرة نهاية المواجهة مباشرةً.

عقوبة جديدة تهدد الأهلي من الاتحاد الإفريقي قبل مواجهة الترجي التونسي

وبحال كتب الحكم الكيني ومراقب المباراة ما حدث من قبِل جماهير القلعة الحمراء، ستوقع عقوبة على الأهلي من قِبل الاتحاد الإفريقي وسيتعرض لغرامة مالية على الأقل، وقد حدث ذلك من قبل حينما تمت معاقبة الأهلي، خلال مباراة الوداد المغربي في نهائي النسخة الماضية، بالغرامة المالية 10 آلاف دولار بسبب قذف جماهيره للزجاجات بعد المباراة.

حكم مباراة الأهلي ومازيمبي يخرج في حراسة الأمن

وكان بيتر واريرو كاماكو قد خرج في حراسة الأمن، بعد احتجازه بأرض الملعب عقب انتهاء المباراة لحين انصراف اللاعبين، خاصة أن لاعبي مازيمبي حاولوا التعدي على الحكم الكيني بعد نهاية اللقاء، بداعي احتساب قرارات غير صحيحة ضدهم، ما جعل المنظمون والمسؤولون عن التأمين يتوجهون سريعا لحماية الحكم، حتى غادر الملعب.

ويلتقي الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم 18 مايو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مواجهة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل كاماكو يعكر أجواء الأهلي ورطة مع كاف قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. «كاماكو» يعكر أجواء الأهلي.. ورطة مع «كاف» قبل مواجهة الترجي التونسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. «كاماكو» يعكر أجواء الأهلي.. ورطة مع «كاف» قبل مواجهة الترجي التونسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:39 م | السبت 27 أبريل 2024 الأهلي أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهددا بتوقيع عقوبة عليه من قِبل الاتحاد الإفريقي للعبة «كاف»، إذا ما كتب الكيني بيتر واريرو كاماكو، حكم مباراة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :