2024-03-16T22:40:52+03:00

لويز فيليبي يكمل مسلسل اصابات الاتحاد

استمرت معاناة فريق نادي الاتحاد مع الاصابات، وخرج البرازيلي لويز فيليبي من ملعب مباراة فريقه ضد الفتح الجارية الآن بمنافسات دوري روشن السعودي، متأثرًا بإصاباته.وتسببت الإصابة في العضلة الخلفية من مغادرة فيليبي ملعب مباراة الاتحاد أمام الفتح بعد 20 دقيقة من انطلاقها.ويتقدم الفتح على ملعبه على حساب الاتحاد حتى الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، في لقاء الجولة 24 من دوري روشن السعودي.ويعاني الاتحاد من عدة غيابات في صفوفه بسبب الاصابات المختلفة على رأسها فابينهو و كريم بنزيما.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لويز فيليبي يكمل مسلسل اصابات الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لويز فيليبي يكمل مسلسل اصابات الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم لويز فيليبي يكمل مسلسل اصابات الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استمرت معاناة فريق نادي الاتحاد مع الاصابات، وخرج البرازيلي لويز فيليبي من ملعب مباراة فريقه ضد الفتح الجارية الآن بمنافسات دوري روشن السعودي، متأثرًا بإصاباته.وتسببت الإصابة في العضلة الخلفية من مغادرة فيليبي ملعب مباراة الاتحاد أمام الفتح بعد 20... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 10:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم