2024-03-16T22:56:39+03:00

حسم مصير ياسر إبراهيم من مباراة الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا

09:55 م | السبت 16 مارس 2024

ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي

تأكد غياب ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة سيمبا التنزاني، المقررة في التاسع والعشرين من مارس الجاري، على أرضية ملعب  بنجامين مكابا الوطني بدار السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ياسر إبراهيم يغيب عن مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

وعلم «الوطن سبروت» من مصادر، أن ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي، تأكد غيابه عن المشاركة في مباراة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا، لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي 

وأضاف:«يخضع ياسر إبراهيم حاليا لمتابعة لحظية من قِبل طبيب الفريق الدكتور أحمد جاب الله، لتجهيزه بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بتمزق في العضلة الخلفية».

ومنح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية لمدة أسبوع، لحين انتهاء فترة التوقف الدولي، ثم العودة من أجل الاستعداد لمباراة سيمبا المقررة في 29 مارس الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسم مصير ياسر إبراهيم من مباراة الأهلي وسيمبا بدوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسم مصير ياسر إبراهيم من مباراة الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسم مصير ياسر إبراهيم من مباراة الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:55 م | السبت 16 مارس 2024 ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي تأكد غياب ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة سيمبا التنزاني، المقررة في التاسع والعشرين من مارس... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 10:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم