2024-03-18T15:12:51+03:00

وكيل رومارينيو يحسم الجدل حول مستقبله مع الاتحاد السعودي

AFP

أعلن البرازيلي ليوناردو أوليفيرا وكيل رومارينيو دا سيلفا لاعب فريق الاتحاد، أن موكّله قرر الرحيل عن صفوف النمور مع نهاية الموسم الحالي.

وكان النجم البرازيلي هداف الاتحاد التاريخي، اقترب من الرحيل عن صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير،ولكن حدث اختلاف كبير حول مصيره داخل النادي قبل أن تتم الموافقة على رحيل كورونادو والإبقاء عليه، إلى جانب أنه تلقى العديد من العروض خلال الشتوية الماضية وكان أكثرها من الدوري السعودي، حسبما ذكر وكيله لصحيفة "الرياضية".

وقال ليوناردو في تصريحات لصحفية "الرياضية" السعودية: " رومارينيو يمتلك عروضا من السعودية والإمارات وقطر والبرازيل، ولكن لم يحدد وجهته المقبلة بشكل رسمي حتى الآن، ويدرس جميع العروض التي تلقاها".

تجدر الإشارة إلى أن عقد روما ينتهي مع الاتحاد في يونيو المقبل.

وخاض البرازيلي مع اتحاد جدو خلال منافسات الموسم الحالي، 32 مباراة في جميع البطولات التي ينافس عليها النمور، ونجح في تسجيل 8 أهداف وصنع 3 أخرين.

وفي المجمل ومنذ انتقاله من الجزيرة الإماراتي إلى الاتحاد في أغسطس 2018 شارك اللاعب في 204 مباريات، ونجح في التتويج رفقة "العميد" ببطولتي الدوري والسوبر.

المصدر: "وسائل إعلام سعودية"


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وكيل رومارينيو يحسم الجدل حول مستقبله مع الاتحاد السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وكيل رومارينيو يحسم الجدل حول مستقبله مع الاتحاد السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم وكيل رومارينيو يحسم الجدل حول مستقبله مع الاتحاد السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AFP أعلن البرازيلي ليوناردو أوليفيرا وكيل رومارينيو دا سيلفا لاعب فريق الاتحاد، أن موكّله قرر الرحيل عن صفوف النمور مع نهاية الموسم الحالي.وكان النجم البرازيلي هداف الاتحاد التاريخي، اقترب من الرحيل عن صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة... , نشر في الأثنين 2024/03/18 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :