2024-03-19T04:04:51+03:00

منتخب الأرجنتين يتلقى ضربة موجعة قبل التوقف الدولي

تلقى منتخب الأرجنتين ضربة موجعة، قبل فترة التوقف الدولي الشهر الحالي، وحددت رابطة الدوري الأمريكي قائمة اللاعبين الذين سينضمون لمنتخبات بلادهم في الفترة الدولية في مارس الحالي.

وغاب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قائمة منتخب بلاده أمام السلفادور المقرر إقامتها يوم الجمعة في فيلادلفيا، وأمام كوستاريكا يوم الثلاثاء المقبل في لوس أنجلوس.

ووفقا لرابطة الدوري الأميركي فإن غياب ميسي جاء بسبب إصابة عضلية تعرَّض لها مع إنتر ميامي، ولكن لم يصدر أي بيان من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بشأن غياب ميسي.

كما سيفتقد منتخب الأرجنتين أمام السلفادور ونيجيريا المهاجم باولو ديبالا نجم روما الذي يعاني من مشكلة عضلية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب الأرجنتين يتلقى ضربة موجعة قبل التوقف الدولي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب الأرجنتين يتلقى ضربة موجعة قبل التوقف الدولي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى منتخب الأرجنتين يتلقى ضربة موجعة قبل التوقف الدولي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى منتخب الأرجنتين ضربة موجعة، قبل فترة التوقف الدولي الشهر الحالي، وحددت رابطة الدوري الأمريكي قائمة اللاعبين الذين سينضمون لمنتخبات بلادهم في الفترة الدولية في مارس الحالي. وغاب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قائمة منتخب بلاده أمام السلفادور... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 04:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :