2024-03-19T23:05:23+03:00

الكشف عن شعار مونديال 2030.. ولقجع: هدفنا تنظيم أفضل نسخة من نهائيات كأس العالم

احتضنت العاصمة البرتغالية لشبونة أمس الثلاثاء الحفل الرسمي للجنة المنظمة لكأس العالم 2030 الذي سيقام في المغرب وإسبانيا والبرتغال

الثلاثاء 2024/3/19

عدد المشاهدات 464

احتضنت العاصمة البرتغالية لشبونة أمس الثلاثاء الحفل الرسمي للجنة المنظمة لكأس العالم 2030 الذي سيقام في المغرب وإسبانيا والبرتغال، حيث تم الكشف عن شعار التنظيم المشترك بين الدول الثلاثة للعرس الكروي الكبير.

وتضمن شعار البطولة كلمتي "يالا" و"فاموس" اللتين تعنيان "هيا بنا"، باللهجة المغربية وباللغتين الإسبانية والبرتغالية، على الترتيب في توافق بين الثقافات العربية والإسبانية والبرتغالية، كما حمل الشعار الألوان الرسمية للمنتخبات الثلاثة، إضافة إلى الشعارات الرسمية لهذه الاتحادات الكروية في الأسفل.

كما تم اختيار كل من اللاعب الدولي المغربي السابق نور الدين النيبت والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني أندريس إنييستا، كسفراء لملف مونديال 2030، إضافة لعدد من النجوم الآخرين على غرار أشرف حكيمي، ياسين بونو، غزلان الشباك، لويس فيغو، إيمانويل أديبايور.

من جهته، قال فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم: "لا بد من تقديم الشكر إلى رئيس الاتحاد البرتغالي لاستضافته هذا الحدث الذي يعد محطةً أساسيةً في هذا البناء المشترك والمرتبط بملف كأس العالم 2030 بين المغرب وإسبانيا والبرتغال".

وأفاد: "سيميز مونديال 2030 البُعد الإنساني لضفّتي البحر الأبيض، وعلينا العمل على تمكين الشباب من استخلاص الدروس من هذه الحضارة، وبناء ركائز تعزز الأبعاد الإنسانية المستقبلية، وهذه هي آفاقنا وطموحنا، جميعًا معًا من أجل تنظيم حدث سيظل راسخًا في تاريخ المونديال، ولنقل جميعا 'هلا.. يلا، فاموس 2030".

وسيكون هذا الملعب منافسًا على احتضان المباراة النهائية لكأس العالم 2030 بحكم أنه يتمتع بقرية سياحية كروية بمعايير متطورة ويتسع لأكثر من 110 آلاف مشجع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن شعار مونديال 2030 ولقجع هدفنا تنظيم أفضل نسخة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن شعار مونديال 2030.. ولقجع: هدفنا تنظيم أفضل نسخة من نهائيات كأس العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأنباء الكويتية الكشف عن شعار مونديال 2030.. ولقجع: هدفنا تنظيم أفضل نسخة من نهائيات كأس العالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد احتضنت العاصمة البرتغالية لشبونة أمس الثلاثاء الحفل الرسمي للجنة المنظمة لكأس العالم 2030 الذي سيقام في المغرب وإسبانيا والبرتغال الثلاثاء 2024/3/19 عدد المشاهدات 464احتضنت العاصمة البرتغالية لشبونة أمس الثلاثاء الحفل الرسمي للجنة المنظمة لكأس... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 11:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 26 دقيقة