2024-03-28T05:53:13+03:00

موقف أرسنال من التعاقد مع إيفان توني هذا الصيف

- كشفت تقارير إنجليزية موقف نادي أرسنال من التعاقد مع النجم الإنجليزي إيفان توني، مهاجم نادي برينتفورد، خلال الفترة المقبلة

التقارير أفادت بأنه هنآك شكوك من استمرار الجانارز في السباق، حيث تقدم المهاجم البرتغالي من سبورتينج لشبونة فيكتور جيوكيريس على إيفان توني في قائمة أرسنال للتعاقدات المحتملة للمهاجمين وسيكون المفضل في الخط الأمامي 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف أرسنال من التعاقد مع إيفان توني هذا الصيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف أرسنال من التعاقد مع إيفان توني هذا الصيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موقف أرسنال من التعاقد مع إيفان توني هذا الصيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - كشفت تقارير إنجليزية موقف نادي أرسنال من التعاقد مع النجم الإنجليزي إيفان توني، مهاجم نادي برينتفورد، خلال الفترة المقبلة التقارير أفادت بأنه هنآك شكوك من استمرار الجانارز في السباق، حيث تقدم المهاجم... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 05:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :