2024-03-28T10:32:22+03:00

أنطونيو كونتي يبتعد عن رادار ميلان كمدرب جديد

- وفقا لما ذكرته صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مرشح كان قوي لخلافة ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان، بعد الرحيل عن كتيبة الروسونيري

الصحيفة أفادت بأن فرصة المدرب في تدريب نادي ميلان أخذت تقل مؤخرا، وذلك بعد محادثات بشأن الإبقاء على ستيفانو بيولي لموسم آخر إضافي، بالإضافة إلى ارتباط كونتي بتدريب نابولي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنطونيو كونتي يبتعد عن رادار ميلان كمدرب جديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنطونيو كونتي يبتعد عن رادار ميلان كمدرب جديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أنطونيو كونتي يبتعد عن رادار ميلان كمدرب جديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - وفقا لما ذكرته صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مرشح كان قوي لخلافة ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان، بعد الرحيل عن كتيبة الروسونيري الصحيفة أفادت بأن فرصة المدرب في تدريب... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 10:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم