2024-03-28T11:53:59+03:00

بيريرا يرفض العودة للهلال

كشف مسؤولو نادي كروزيرو البرازيلي، أن النجم ماتيوس بيريرا، لاعب فريقهم الأول لكرة القدم، المعار من قبل الهلال، يرغب في البقاء مع النادي الموسم المقبل.

وكانت الإدارة الهلالية أعارت اللاعب البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية دون أي تفاصيل تختص بالقيمة المالية.

وصرح برونو فاليرو، المسؤول الإعلامي للنادي: اللاعب سعيد معنا ويريد الاستمرار هُنا، ولكن هو يعلم بأن لديه عقدًا مع نادي الهلال، أي لا بد من إنهاء الأمر مع الهلال ما يعني أن اللاعب لا يرغب في العودة لناديه السابق.

وأضاف: لا يوجد مستجدات أو تطورات حتى الآن بشأن انتقال بيريرا لنا بشكل نهائي، آخر ما وصلنا إليه تحدث عنه المدير الرياضي في مؤتمر صحافي منذ أسبوع.

وذكر بيدرو مارتينيز، المدير الرياضي في كروزيرو، لصحيفة «O Jogo» البرازيلية، الأربعاء الماضي: «إن النادي وصل إلى مرحلة متقدمة في المفاوضات مع الهلال من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيريرا يرفض العودة للهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيريرا يرفض العودة للهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بيريرا يرفض العودة للهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مسؤولو نادي كروزيرو البرازيلي، أن النجم ماتيوس بيريرا، لاعب فريقهم الأول لكرة القدم، المعار من قبل الهلال، يرغب في البقاء مع النادي الموسم المقبل. وكانت الإدارة الهلالية أعارت اللاعب البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية دون أي تفاصيل... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم